شروط اتفاقية الاستخدام | Term of Use

 يرجى قراءة البنود التالية:
تنويه: إن الالتزام بقراءة اتفاقية الاستخدام وتطبيق ما ورد فيها هو الهدف الأساسي من وضع هذه الاتفاقية. لذلك ننصح بشدة أن تقوم بقراءة اتفاقية استخدام موقع المدرب الفلسطينيبدقة والذي يحمل العنوان الإلكترونيwww.paltrainer.com  وذلك لتطبيق جميع البنود الواردة في الاتفاقية، ولأن تصفحك للموقع يعني تعهدك التام بالالتزام بهذه الاتفاقية، وذلك حفاظاً على الحقوق العامة والخاصة، مع العلم أنه ليس هناك ما يُسمى بحقوق الطبع والنشر والنسخ، وكذلك الحقوق الفكرية، إلا أننا نطالب بذكر المصدر عند النسخ وذلك لدقة المعلومات المسندة.
·       كل ما يحتويه موقع المدرب الفلسطيني من مقالات أو صور أو شروحات أو ملفات، أو أي محتوى باختلاف الأنواع، سواء كان مسموع أو مرئي أو مكتوب أو مصور، يجوز لك نسخ أي محتوى بدون إذن من “إدارة الموقع” بأي طريقة كانت وذلك يكون بذكر المصدر. فموقع المدرب الفلسطيني يسمح بإعادة نشر المحتوى مع ذكر المصدر.
·  تتفهم إدارة الموقع أنه ربما يتم الاستدلال بواحد أو بأكثر من محتويات الموقع، أو أنك تريد مشاركتها لتعم الفائدة، فإن حدث ذلك،  فلا تنسب المحتوى لنفسك إلا بذكر مصدر المحتوى والرابط المؤدي إليه أو التغيير أو التطوير في المحتوى إن اردت انسابه لنفسك.
·       ربما يتم استخدام خاصية الكوكيز Cookies وذلك لضمان ظهور الموقع بشكل أسرع، وقد بذلنا كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذه الملفات والتي تسمى الكوكيز  Cookies، وإنها لن تُسبب أي ضرر. ومع هذا فنحن غير مسئولين عن أي ضرر ينتج عن الاستخدام الخاطئ أو عدم الوعي، أو أي ضرر ناتج عن هذه الملفات.
·       إن الضغط المتعمد على الإعلانات غير مُرحَّب به من موقع المدرب الفلسطيني، بل نسعى دائماً أن يكون الضغط على أي من الإعلانات الواردة بالموقع ناتج لرغبتك الحقيقية في تصفح الإعلان، وقد بذلنا وسنبذل قُصارى جهدنا للتأكد من سلامة محتوى الإعلان، إلا أننا غير مسئولين عن تغير محتواه نتيجة لأي سبب من الأسباب، كما يحق لنا حظر تصفح الموقع والوصول إليه لكل من يقم بالضغط على الإعلانات بشكل متعمد.
·    كل ما يقدمه المدرب الفلسطيني من خدمات يٌقدم مجاناً إلا ما يسبق الإشارة إليه، ونحن لن نتعامل إلا من خلال هذا الموقع وليس لنا شركاء، ونحن غير مسئولين عن أي عملية نصب أو احتيال يقوم بها أشخاص آخرون، ويجب عليك التأكد أنك تتعامل مع إدارة الموقع دون غيرها.
·       يُعبِّر موقع المدرب الفلسطيني عن فكر الكاتب، ربما يختلف عن فكرك، ويجب أن يتمثل ذلك عندما تقرر وضع رد في هذا الموقع ، حيث يجب عليك ألا تضع محتوى مخالف للدين الإسلامي أو القوانين، ولا للتحفيز ضد العنف أو المخدرات أو المحتوى الاباحي، ولا داعي للإرهاب أو التدمير أو القرصنة بكافة أنواعها، وسيتم إيقاف المشاركات المخالفة، وإبلاغ السلطات المُختصَّة بذلك حسب قانون الجرائم الالكترونية الفلسطينية.
·       ربما يتم تغيير أو إضافة بنود أو شروط أخرى، وننصحك بشدة من التأكد من مُتابعة اتفاقية الاستخدام دورياً، إذا واجهتك أي مشكلة أو إذا كنت تَود الاستفسار عن أي بند أو أي شيء يَخُص الموقع بكافة الأقسام، فيمكنك مراسلة مدير الموقع وذلك من خلال صفحة اتصل بنا، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي مباشرة   admin@paltrainer.com

إخلاء المسئولية:

لقد تم بذل أقصى جُهد ممكن لضمان احتواء هذا الموقع على معلومات دقيقة ومُحدَّثة. ومع هذا، لا يتحمل الموقع  (أعني كل فرد متعلق بالموقع أو إدارته ) أي مسئولية قانونية فيما يخص المحتوى أو عدم وفائه باحتياجات القارئ، كما أنها لا تتحمل أية مسئولية أو خسائر أو مطالبات مُتعلقة بالنتائج المترتبة على قراءة مواضيع الموقع أو بسبب التطبيق الخاطئ أو سوء الاستخدام للبرامج أو الأدوات أو أي معلومة من المعلومات المتاحة بهذا الموقع.
زر الذهاب إلى الأعلى